دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-26

الملك يجدد التأكيد على أهمية دور الولايات المتحدة بإيجاد أفق سياسي لتحقيق السلام العادل والشامل على أساس حل الدولتين

  • الملك يشدد لبايدن على ضرورة وقف الحرب على غزة بشكل فوري
  • الملك يشدد على ضرورة ضمان إدخال المساعدات الإنسانية بشكل كاف عبر جميع المعابر
  • الملك وبايدن يبحثان التطورات في الضفة الغربية وضرورة دعم السلطة الوطنية الفلسطينية
  • بايدن يثمن جهود الأردن الاستثنائية في تعزيز الاستجابة الإنسانية في غزة
الرأي نيوز - 
بحث جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس الأميركي جو بايدن، خلال اتصال هاتفي، الجمعة، المستجدات الخطيرة في غزة والجهود المبذولة للتوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في القطاع.

وشدد الملك على ضرورة وقف الحرب على غزة بشكل فوري، وضمان إدخال المساعدات الإنسانية بشكل كاف عبر جميع المعابر وإيصالها للمدنيين في مختلف المناطق دون أية عوائق أو تأخير.

وبدوره، ثمن بايدن جهود الأردن الاستثنائية، بقيادة جلالة الملك، في تعزيز الاستجابة الإنسانية في غزة.

وبحث الزعيمان التطورات في الضفة الغربية وضرورة دعم السلطة الوطنية الفلسطينية، إذ شدد جلالته على ضرورة وقف جميع الخطوات أحادية الجانب، وهجمات المستوطنين المتطرفين ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية، والانتهاكات على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

وجدد جلالة الملك التأكيد على أهمية دور الولايات المتحدة في إيجاد أفق سياسي لتحقيق السلام العادل والشامل على أساس حل الدولتين.

وأكّد بايدن استمرار بلاده في دعم الأردن كشريك أساسي في جهود تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

وبحث جلالته وبايدن عددا من القضايا الثنائية وسبل تعزيز التعاون الاقتصادي.

عدد المشاهدات : ( 484 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .